منتديات جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم
ِ
فأهلا بكم

فى جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
__________________


... كلية الحقوق &&& كلية التجاره &&& كلية الاداب...
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بحث عن استخدام الحاسب الآلى فى تصنيع المعادن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تربية مقداد
عضـــو جديد
عضـــو جديد


عدد المساهمات : 11
معدل النشاط : 23

مُساهمةموضوع: بحث عن استخدام الحاسب الآلى فى تصنيع المعادن    الإثنين 24 نوفمبر 2014, 8:45 am

بحث عن استخدام الحاسب الآلى فى تصنيع المعادن
استخدام الحاسب الآلى فى تصنيع المعادن
في حين أن الناس في معظم دول العالم لم يسمعوا قط عن هذا المصطلح ، والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي لمست تقريبا كل شكل من أشكال الصناعة التحويلية في عملية بطريقة أو بأخرى. إذا كنت تعمل في مجال التصنيع ، فمن المحتمل أن يكون عليك التعامل مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي على أساس منتظم.
قبل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
في حين أن هناك استثناءات لهذا البيان ، وعادة ما تحل محل آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي (أو العمل جنبا إلى جنب مع (بعض الصناعات التحويلية القائمة عملية .
تتخذ واحدا من أبسط عمليات التصنيع ، وحفر ثقوب ، على سبيل المثال.
ويمكن أن تستخدم لحفر أن يكون لآلة الحفر. (ومن المرجح ان الكل تقريبا قد شهدت نوعا من drilling الحفر ، حتى لو كنت لا تعمل في مجال الصناعة التحويلية.) ألف شخص يمكن أن مكان الحفر في chuck الحفر التي يتم تأمينها في فريزة الحفر.
ثم يمكنهم (يدويا) حدد السرعة المطلوبة للتناوب (عادة عن طريق التحول البكرات الحزام) ، وتفعيل .
ثم سحب يدويا على رافعة بريشة لحملة الحفر في الشغل يجري تشكيله. كما يمكن أن نرى بسهولة ، وهناك الكثير من التدخل اليدوي اللازمة لاستخداما لحفر الحفر. والشخص المطلوب أن تفعل شيئا تقريبا في كل خطوة على الطريق! في حين أن هذا التدخل اليدوي قد يكون مقبولا بالنسبة لشركات التصنيع ولكن إذا كان عدد صغير من الثقوب أو قطع الشغل يجب أن يكون آليا ، وكميات تنمو ، حتى لا احتمال لالتعب بسبب يردون على هذه العملية.
ونلاحظ أن تفعل استخدمنا واحدة من أبسط العمليات بالقطع (الحفر) على سبيل المثال لدينا.هناك أكثر تعقيدا بالقطع العمليات التي تتطلب أعلى بكثير من مستوى المهارات (ويزيد من احتمالات الأخطاء مما أدى إلى قطع الشغل الخردة) للشخص تشغيل الأداة آلة التقليدية.
(وعادة ما تشير إلى نمط من آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي كما هو استبدال آلة التقليدية.<كيف يعمل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هناك مادة أخرى مدرجة في هذا الموقع يسمى أساسيات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الذي يشرح كيفية البرنامج ، والإعداد ، وتشغيل آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بمزيد من التفصيل. وبالإضافة إلى ذلك ، فإننا نقدم سلسلة من المنتجات التي تهدف إلى مساعدة تتعلم كيفية استخدام آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. هنا نحن المتعلقة كيفية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي يعمل بعبارات عامة جدا.
كما كنت قد خمنت بالفعل ، فإن كل شيء أن المشغل سيكون مطلوبا القيام بأدوات تقليدية يتم برمجة الجهاز مع آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. مرة واحدة الجهاز هو الإعداد والتشغيل ، وآلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو بسيط جدا للحفاظ على التوالي. في الواقع شركات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي تميل إلى الحصول على بالملل تماما خلال إنتاج طويلة يدير بسبب وجود الكثير للقيام به. مع بعض آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وحتى الشغل عملية التحميل تم الآلي. (ونحن لا نعني أن الإفراط في تبسيط هنا. مشغلي التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وعادة ما يلزم للقيام بأمور أخرى تتعلق بعملية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مثل قياس قطع الشغل ، وإدخال تعديلات على إبقاء آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي تشغيل قطع الشغل جيدة.) التحكم في الحركة جميع أنواع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة حصة هذه القواسم المشتركة : كلهم لديهم اثنين أو أكثر من التوجيهات للبرمجة ودعا محاور الحركة. محور الحركة يمكن الخطية (على طول خط مستقيم) أو الدوارة (على طول الطريق الدائري). واحدة من مواصفات الأولى التي تنطوي على آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي والتعقيد هو كم عدد محاور لها. عموما ، فإن محاور أكثر ، وأكثر تعقيدا من الآلة.
محاور أي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مطلوبة لغرض التسبب في الاقتراحات اللازمة لعملية التصنيع. على سبيل المثال في الحفر ، وهذه (3) محور الموقف من شأنه أن الأداة خلال ثقب أن تكون آلة (في محورين) ، وآلة للثقب (مع المحور الثالث). محاور تتم تسمية مع الرسائل. الأسماء الشائعة هي محور خطي سين وصاد ، وZ. عام أسماء محور دوار هي ألف وباء ، وجيم. مراكز تصنيع الآلات التلقائي أداة المغير معظم مراكز بالقطع يمكن أن تعقد العديد من الأدوات في مجلة أداة. عند اللزوم ، يمكن أن تكون أداة المطلوبة تلقائيا توضع في المغزل لبالقطع.
مغزل السرعة والتنشيط ويمكن أن سرعة الدوران (في الثورات في الدقيقة الواحدة) يكون من السهل تحديد والمغزل يمكن أن تحول في اتجاه الامام او الى الوراء. ويمكن أيضا ، بطبيعة الحال ، يمكن إيقاف.
المبرد تتطلب العديد من عمليات بالقطع المبرد لأغراض التبريد والتشحيم. المبرد يمكن تشغيل وإيقاف دوامة من داخل الجهاز.برنامج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أفكر في إعطاء أي سلسلة من خطوة خطوة تعليمات. وهناك برنامج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، ليس أكثر من نوع آخر من مجموعة التعليمات. انها مكتوبة في الجملة ، مثل تنسيق ومراقبة تنفيذ فإنه سيكون في ترتيب تسلسلي ، خطوة خطوة.
سلسلة خاصة من التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الكلمات المستخدمة للاتصال الجهاز هو ما تعتزم القيام به. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الكلمات تبدأ عناوين الرسالة (مثل واو لfeedrate ، ق لسرعة الدوران ، وسين وصاد وضاد لمحور الحركة). عند وضعها معا في الطريقة المنطقية ، ومجموعة من الكلمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتشكل الأوامر التي تشبه الجملة.
بالنسبة الى أي نوع آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، لن يكون هناك سوى حوالي 40-50 الكلمات المستخدمة على أساس منتظم. حتى إذا قارنت التعلم التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لكتابة برامج لتعلم لغة أجنبية بعد 50 كلمة فقط ، فإنه لا ينبغي أن تبدو مفرطة من الصعب معرفة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البرمجة.
مراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآليمراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي سوف تفسر برنامج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وتفعيل سلسلة من الأوامر بشكل متتابع. كما يقرأ البرنامج ، سيتم مراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي تنشيط وظائف الجهاز المناسب ، والسبب محور الحركة ، وبوجه عام ، اتبع التعليمات التي وردت في البرنامج.
جنبا إلى جنب مع تفسير برنامج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، ومراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لديها العديد من الأغراض الأخرى. جميع الضوابط الحالية نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي يسمح البرامج إلى تعديل (تحرير) الأخطاء إذا وجدت. مراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي يسمح مهام التحقق الخاصة (مثل تجف) لتأكيد صحة برنامج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. السيطرة على بعض مدخلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي يسمح بالتشغيل المهم أن تكون محددة منفصلة عن البرنامج ، مثل قيم طول الأداة. بصفة عامة ، ومراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي يسمح للجميع وظائف الجهاز يمكن معالجته.
الصناعة :بالقطع العمليات التي كانت تقليديا القيام به على آلة الأدوات التقليدية التي تكون ممكنة (وفي بعض الحالات تحسين) مع مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتشمل جميع أنواع المطاحن (الوجه الطحن ، طحن طحن كفاف فتحة ، ، الخ) ، والحفر ، والتنصت ، التوسيع ، مملة ، وcounterboring.
بطريقة مماثلة ، وجميع أنواع تحول عمليات مثل التي تواجهها ، ومملة ، وتحول ، الحز ، knurling ، والترابط تتم على تحول مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. >هناك من يطلق النار على جميع أنواع خاصة &quot;خارج&quot; من هذين النوعين من آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بما في ذلك آلات الطحن والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي التدريبات والاستفادة المراكز ، والمخارط التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. تلفيق الصناعة : من حيث التصنيع ، وتلفيق عموما يشير إلى العمليات التي يتم تنفيذها على صفائح رقيقة نسبيا. التفكير في ايداع.
جميع المكونات الأساسية مصنوعة من صفائح الفولاذ. هذه الأوراق هي المنفصمة إلى الحجم ، ويتم ثقب الثقوب في الأماكن المناسبة ، وصحائف يعكفون (تشكيل) لشكلها النهائي. مرة أخرى ، وعمليات الشائع وصفها بأنها عمليات التصنيع وتشمل القص ، أو لهب قطع البلازما ، واللكم ، الليزر قطع ، تشكيل ، واللحام. حقا ، هو التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بشكل مكثف في كل وجه من وجوه تلفيق.
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي العودة العربونات تستخدم عادة مع آلات قص للسيطرة على طول اللوحة التي يجري المنفصمة. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ليزر والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي قواطع البلازما وتستخدم أيضا لوحات لتحقيق شكلها النهائي.
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لكمة المطابع برج يمكن ان تعقد مجموعة متنوعة من لكمة ويموت التركيبات والثقوب لكمة في جميع الأشكال والأحجام من خلال لوحات.
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الفرامل الصحافة تستخدم لثني لوحات في شكلها النهائي.
في أداء صناعة الآلات الكهربائية : <br>الآلات الكهربائية التفريغ (التنظيم الإداري) هو عملية إزالة من خلال استخدام شرارات كهربائية التي تحرق المعدن .
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي التنظيم الإداري يأتي في شكلين ، التنظيم الإداري الرأسي وأسلاك التوجيه التنفيذي والإدارة. التنظيم الإداري الرأسي يتطلب استخدام إلكترود (عادة على آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مركز الآلات) التي هي في شكل تجويف ليكون آلة في الشغل. صور على شكل زجاجة من البلاستيك التي يجب تشكيله في العفن. التنظيم الإداري سلك يستخدم عادة لجعل لكمة ويموت يموت تركيبات لمجموعات تستخدم في صناعة التصنيع. التنظيم الإداري هو واحد من أقل شهرة عمليات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لأنها ترتبط ارتباطا وثيقا حتى صنع الأدوات المستخدمة في عمليات التصنيع الأخرى.
في صناعة الأخشاب الصناعة والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي الآلات المستخدمة بكثرة في محلات النجارة. وتشمل عمليات التوجيه (مماثلة لطحن) والحفر. العديد من مراكز بالقطع الخشبية المتاحة التي يمكن أن تعقد العديد من الأدوات ونفذ العديد من العمليات على الشغل يجري تشكيله. وهناك أنواع أخرى من آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وكثير من أشكال الحروف والنقش استخدام نظم تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. بالقطع دفع الماء يستخدم ارتفاع ضغط الماء لقطع التيار النفاث من خلال لوحات من المواد. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي حتى يتم استخدامها في تصنيع العديد من المكونات الكهربائية. على سبيل المثال ، هناك لفائف اللفافات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وموقع محطة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وآلات اللحام. فرص العمل المتصلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هناك قليل من نقص في العاملين المهرة في استخدام آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. ونقص آخذ في الازدياد. في كل مكان أذهب أسمع التصنيع أشخاص يدعون انهم لا يمكن العثور على الأشخاص المهرة. لسوء الحظ ، فقد تم أيضا أن تجربتي جداول الأجور لم ينعكس هذا النقص. وحتى مع ذلك ، يمكنك جعل الأجور الجيدة ، وتطوير مهنة مجزية العمل مع آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. وهنا بعض من العناوين المهمة من الأشخاص الذين يعملون مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لتقف على الكمبيوتر والتحكم العددي وقد حولها منذ أوائل عام 1970. قبل هذا ، وكان يسمى (نورث كارولاينا ، من أجل التحكم العددي. (وأدخلت في أوائل عام 1970 أجهزة الكمبيوتر لهذه الضوابط ،.
استخدام الة القطع بواسطة ازالة الرايش بطريقة المنشار
الالكتروني باستخدام الكمبيوتر.
ويعتمد في استخدامه على الكمبيوتر وبرمجة الارقام وطرق نظام الشغل وبواسطته ايضا يمكن التحكم في :
1.القطع بالزوايا المختلفة .
2.الشطف الافقي .
3.الشطف الراسي .
4.الشطف المائل .
5.التبريد والتزليق .
6.السرعة والمشوار .
7.القطع شطف او عدل مائل قطاعين في ان واحد .
8.عدد القطاعات التي جهزت .
9.التبليغ عن أي عطل فورا في جميع اجزاء المنشار مع الدسك سواء كان العطل كهربائيا او ميكانيكيا .
10.لا يعمل المنشار اذا كان هناك أي جسم غريب فوق قاعدته وخاصة اذا تم التشغيل ويد العامل اسفل الدسك القاطع .
11.التنبيه فورا وقبل الانتهاء من نفاذ مواد التبريد .
ارتفاع حرارة الدسك
هذا بجانب وجود شاشة يظهر فيها امر العمل ومبين فيها الكميات وشكل الزوايا ورقم البروفيل ومواصفاته واتجاه الشطف الخ.. كما يمكن التحكم في كل ذلك عن طريق العمليات الخاصة وفي المنشات الكبيرة تمت الاستعانة بالرجل الالكتروني الذي يعمل بالريموت فهو يقوم باعمال القطع والتجهيز والتثقيب والتجميع بكفاءة عالية وعلى طول 24 ساعة بواسطة الريموت كنترول المثبت بداخله .
اهم انواع المنشار
( اهم انواع الات القطع بواسطة ازالة الرايش ) ( من حيث طريقة العمل )
تنقسم الات القطع بواسطة ازالة الرايش الى اربعة انواع:
النوع الاول :
يعتمد على الحركة الدورانية للدسك .
النوع الثاني:
يعمل بواسطة شريط دائري .
النوع الثالث:
يقوم بالعمل بالطريقة الترددية من اعلى الى اسفل وبالعكس .
النوع الرابع:
وهو يعمل بنظام التردد بالطريقة اليدوية "ويهمنا هذا النوع والذي يعتمد على الحركة الدروانية بصورة خاصة" .
واضافة الى ما سبق فان هناك منشارا للقطع الانزلاقي مزود برجلاش للتحكم في ذراع القطع ، والمقصود بهذا الذراع هو الجزء المتحرك الذي يقوم بعملية القطع والمكون من المحرك والدسك معا .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بحث عن استخدام الحاسب الآلى فى تصنيع المعادن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جامعة القاهرة للتعليم المفتوح :: قسم البرامج :: قسم البرامج والكمبيوتر-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» الالتحاق بدراسة الحقوق
الخميس 13 أكتوبر 2016, 11:12 am من طرف osra26

» مراكز تدريب محاسبين
الثلاثاء 26 يوليو 2016, 9:24 pm من طرف ayaAlrowad

» ملخص التنفيذ للطباعة على طول
الإثنين 25 يوليو 2016, 11:42 pm من طرف ikamal

» الجزء العملى للتنفيذ الجبرى 416
الإثنين 25 يوليو 2016, 11:39 pm من طرف ikamal

» ملخص البابل شيت
السبت 23 يوليو 2016, 6:29 pm من طرف ikamal

» مراكز تدريب محاسبين
الأربعاء 20 يوليو 2016, 10:56 pm من طرف ayaAlrowad

» ملخص للطباعة على طول
الثلاثاء 19 يوليو 2016, 5:37 pm من طرف ikamal

» ملخص للطباعة على طول
الثلاثاء 19 يوليو 2016, 5:35 pm من طرف ikamal

» ملخص للطباعة على طول
الثلاثاء 19 يوليو 2016, 5:34 pm من طرف ikamal

» ملخص قانون العمل عبارة عن ملف وورد
الثلاثاء 19 يوليو 2016, 5:25 pm من طرف ikamal

» ملخص الادارة العامة 421 الجزء العملى
الثلاثاء 19 يوليو 2016, 5:21 pm من طرف ikamal

» ملخص التنفيذ الجبرى 416
الثلاثاء 19 يوليو 2016, 5:00 pm من طرف ikamal

» ملخص المدنى 413
الثلاثاء 19 يوليو 2016, 4:57 pm من طرف ikamal

» مشاركة في الله سبحانه
الثلاثاء 14 يونيو 2016, 4:00 am من طرف بكرحسن

» السلام عليكم
الثلاثاء 14 يونيو 2016, 3:53 am من طرف بكرحسن

» هااااام جدا جدا ف القانون الجنائي
الأحد 27 مارس 2016, 12:37 pm من طرف السيد اسماعيل

» المهم فى الادارى2016
السبت 06 فبراير 2016, 12:42 am من طرف سنترال

» الماجستير المهنى فى التجارة الإليكترونية والتسويق الإليكترونى
السبت 19 ديسمبر 2015, 4:05 pm من طرف ايما تيم

» ملخص الشريعة
الخميس 10 ديسمبر 2015, 9:48 am من طرف mido16

» المؤتمر العربي الرابع : التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية (الإندماج بين النظم الرقمية و النظم الإدارية ) برئاسة المستشار / ايمن الجندي - بفندق اليت ورد - 20 ديسمبر
الخميس 12 نوفمبر 2015, 12:44 pm من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبي : المتحدث الرسمي الاعلامي اسطنبول – تركيا للفترة من 20 الى 24 ديسمبر 2015 م
الثلاثاء 10 نوفمبر 2015, 9:37 am من طرف مروة الدار

» ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر – اسطنبول – تركيا للفترة من 22 الى 31 ديسمبر 2015 م
السبت 07 نوفمبر 2015, 10:21 am من طرف مروة الدار

» المؤتمر العربي الرابع : التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية (الإندماج بين النظم الرقمية و النظم الإدارية ) برئاسة المستشار / ايمن الجندي - بفندق سفير - 20 ديسمبر
الأربعاء 04 نوفمبر 2015, 11:42 am من طرف مروة الدار

» البرامج التدريبية: القاهرة – جمهورية مصر العربية بتاريخ : 27 الى 31 ديسمبر 2015 م
الأحد 01 نوفمبر 2015, 10:42 am من طرف مروة الدار

» فعاليات الدار العربية للتنمية الادارية المقرر انعقادها في القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 13 الى 17 ديسمبر 2015 م
السبت 31 أكتوبر 2015, 10:20 am من طرف مروة الدار

المواضيع الأكثر شعبية
صورة شهاده مركز جامعة القاهره للتعليم المفتوح { تحب تشوفها خش هنا}
صورة شهاده مركز جامعة القاهره للتعليم المفتوح { تحب تشوفها خش هنا}
هل شهادة مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح معترف بيها فى التعينات " نعم معترف بها "
مـــــواد كليــــة الحقـــــــــوق
العيب الوحيد فى مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
صدق او لا تصدق طب وصيدلة تعليم مفتوح وتقدم وانته معاك دبلوم صنايع . خش قول رأيك
حصريا تحميل الكتب الدارسيه للترم الاول
القانون النقابي
منظمات دولية الجزء الاول